الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 فوز العين برياعية جميلة على الفريق الجزراوي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المخمري
المدير
المدير
المخمري

عدد الرسائل : 96
مزاجي : : فوز العين برياعية جميلة على الفريق الجزراوي LoveUAE
تاريخ التسجيل : 03/03/2008

فوز العين برياعية جميلة على الفريق الجزراوي Empty
مُساهمةموضوع: فوز العين برياعية جميلة على الفريق الجزراوي   فوز العين برياعية جميلة على الفريق الجزراوي I_icon_minitimeالإثنين مارس 17, 2008 12:55 pm

حقق العين فوزاً مثيراً على ضيفه الجزيرة الثاني (4-3)، الجمعة في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وكان الجزيرة على وشك تحقيق فوز سهل عندما أنهى الشوط الأول متقدماً (3-1)، لكن العين استعاد عافيته في الثاني وسجل ثلاثة أهداف ليحرم مضيفه من ثلاث نقاط كانت ستجعله في الصدارة مؤقتاً.

جاءت المباراة قمة في الإثارة كعادة لقاءات الفريقين، وكانت البداية للعين الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 14 بعدما أعاد المدافع عادل نصيب الكرة إلى حارس مرماه علي خصيف، الذي حاول مراوغة الغامبي عثمان غالو مهاجم العين، قبل أن يخطف الأخير الكرة ويسجل في المرمى الخالي.

وعادل الجزيرة بعد ثلاث دقائق إثر مجهود فردي رائع لأحمد دادا الذي راوغ ثلاثة مدافعين وسدد كرة عجز حارس العين معتز عبد الله عن صدها.

واستمر الجزيرة في ضغطه بحثا عن التقدم وكان له ما أراد في الدقيقة 29، عندما مرر النشيط دادا كرة متقنة إلى الإيفواري طوني، لم يجد الأخير صعوبة في إيداعها مرمى العين، قبل أن يسجل طوني نفسه الهدف الثالث لفريقه من انفراد تام في الدقيقة 31.

وتغيرت الحال كلياً في الشوط الثاني لصالح العين، الذي قلص الفارق أولاً في الدقيقة 63 عبر رأسية من فارس جمعة بعد عرضية البرازيلي بدرينيو، ثم أدرك التعادل بقدم غالو وبتمريرة من بدرينيو أيضاً في الدقيقة 82، قبل أن يسجل سبيت خاطر هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة بتسديدة تبعد نحو 30 متراً.

ووقف رصيد الجزيرة عند 28 نقطة مقابل 18 للعين رفعته إلى المركز السادس.

النصر يتعادل مع الظفرة

وفي لقاء ثان، فرط النصر بنقطتين ثمينتين، إثر تعادله مع ضيفه الظفرة (1-1)، وتراجع إلى المركز السابع برصيد 20 نقطة، وتقلصت بالتالي حظوظه كثيراً في المنافسة على اللقب، فيما عزز الظفرة آماله بالبقاء في الدرجة الأولى بعدما رفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع.

وبدأ النصر المباراة بضغط واضح لتسجيل هدف مبكر، وشكل خطورته الأولى في الدقيقة 19 عبر الدولي الجديد محمد إبراهيم الذي قام بمجهود فردي رائع، وسدد كرة قوية أبعدها حارس الظفرة عبد الباسط محمد إلى ركنية لعبها البرازيلي ريناتو وأصابت القائم، لتضيع اخطر فرصة لأصحاب الأرض.

واستلم الظفرة المبادرة وترجم سيطرته إلى هدف التقدم في الدقيقة 36، عندما مرر الإيراني أكبر بور إلى الغاني إدريسو الذي سدد بقوة كرة طائرة أصابت يد الحارس سالم عبد الله، وأخذت طريقها إلى الشباك.

وأنهى النصر الشوط الأول بالتعادل، بعد عرضية من يوسف موسى من ركلة حرة وجدت رأس محمد خميس الذي أرسلها في مرمى عبد الباسط في الدقيقة 45، وحاول النصر تحقيق الفوز في الشوط الثاني دون جدوى بسبب التكتل الدفاعي للاعبي الظفرة الذي خرج بنقطة ثمينة في صراعه لتفادي الهبوط إلى الدرجة الثانية.

وتختتم المرحلة السبت فيلعب الإمارات مع الشباب، وحتا مع الشارقة، في حين تأجلت مباراتا الأهلي مع الوصل، والشعب مع الوحدة بسبب ارتباط الوحدة والوصل في دوري أبطال آسيا.

_________________
فوز العين برياعية جميلة على الفريق الجزراوي 191787_01204286296[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://7ope.mam9.com
 
فوز العين برياعية جميلة على الفريق الجزراوي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حبي :: المجالس الثقافية والاجتماعية :: مجلس الرياضة والشباب-
انتقل الى: